هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ارجوكم ساعدوني انا في وررررررررررررررطه

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رجاء22
فراشة جديدة
فراشة جديدة

: ارجوكم ساعدوني انا في وررررررررررررررطه FP_04

ارجوكم ساعدوني انا في وررررررررررررررطه Empty
مُساهمةموضوع: ارجوكم ساعدوني انا في وررررررررررررررطه   ارجوكم ساعدوني انا في وررررررررررررررطه Emptyالسبت مايو 23, 2009 3:23 pm

السلام عليكم اخواتي عندي موضوع يمكن يكون خطير شوي وبتقولون كيف انا ساكته عنه للوقت هذا بس صدقوني كنت انتظر الفرصه المناسه عشان ابوح بشي يمكن مر عليه تقريبا 25 سنه وابغى مساعده منكم ونشر هذا الكلام الي ظروري يوصل لا صحاب الموضوع بأسرع وقت... اخواتي انا امي الله يرحمها قبل تموت كان عندها صديقه مصرية الجنسيه كانت جارتنا يعني وكانت تشتغل ممرضه بمستشفى اليمامه الي في الرياض كانت تشتغل في الحضانه كانت هذي المصريه تعرف وحده تشتغل بمستوصف قديم في النسيم مقابل اسواق حجاب با المستوصف جتهم حالت ولاده وكانت المولود انثى والامور تمام بس بعد الولاده باربع ساعات توفت المولوده وكانت السبب سسترفلبينيه ما ادري كيف صارة الوفاة ؟؟بس الي اعرفه ان مدير المستوصف كان شديد على العماله ؟وخافت السستر من العقوبه لان البنت كانت صحتها جيده؟وهذا الي اجبر الفلبينيه انها تستعين بصديقتها المصريه وتتطلب منها تهريب مولوده من مستشفى اليمامه باسرع وقت وتبديلها با المولوده الي توفت بمقابل600 ريال وفي ذاك الوقت كان المبلغ هذا مثل العشرين الف الحين؟؟؟؟جت المصريه واخذت البنت المتوفيه وبدلتها قبل يكتب خروج للمرأه الي في الستوصف والمصريه اخذت الطفله ووضعتها في الحضانه في مستشفى اليمامه وهناك اعداد المواليد كثيره ماراح احد ينتبه للطفل حتى لوسرق من الحاظنه وتم ابلاغ صاحبة الطفله التي تم تبديلهاانها توفت بعد الوضع اربع ساعات ولم يعرف السبب ومشت الامور ولم ينتبه احد بسبب الاهمال في المستشفيات وهذي القصه قالتها لي امي والان جارتنا المصريه سافرت لمصر من 7 سنوات ولحين ما ادري كيف اتصرف في الموضوع وكيف انشره ساعدوني يا اخواتي والله لادعيلكم الله يسامحها امي كانت جاهله وما خبرت عن هذي المجرمه الي ما تخاف الله ؟؟؟وعلى فكره المصريه هذي كانت محتفظه بصوره من اوراق البنت الي كانت عندها في المستشفى وعطتها امي لانها خافت احد يكشفها وبكذا اذا اعترفت لا زم تسلم الاوراق الي عندها عشان ما تكبر القضيه وامنتها عند امي يوم سافرت حسب كلامه ما طاوعها قلبها انها تشققها لانها تابت وتمنت انها ماسوت كذا وطلبت من امي تحتفظ فيها لان لابد ان البنت هذي ترجع لاهلها والحين الاوراق كلها معي بعد وفاة امي وحبيت اني انشر هذا الموضوع لعلي اجد جواب ومساعده من من يبحثون عن الاجر والحين ابكتب تاريخ ميلاد البنت الي كانت بمستشفلى اليمامه <هجري 16_8_1405 يوم الاثنين ؛شعبان(ميلادي 6 مايو 1985 ) هذا التاريخ الي انولدة فيه المولوده الي بدلتها المصريه با المولوده المتوفيه الي تعرف وحده والده في المستوصف الي في النسيم فلازم تبلغها عن هذا الكلام والي لها بنت توفت في مستشفى اليمامه في هذا التاريخ فلازم تعيد الموضوع لان احتمال تكون بنتها ما توفت وعايشه بس عند اهل البنت الي توفت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والحين عندي اسم ام هذي البنت واسم الاب والعائله ....بس اول اباخذ رايكم هل انشر الاسماء اوما انشرها......ساعدوني انتظر ردودكم لان الموضوع ما يتحمل تأجيل ارجوكم انشرو لعل وعسى نكون ننشر الخير ...................انتظر الردود
الزيـــر
فراشة جديدة
فراشة جديدة

مُساهمةموضوع: رد: ارجوكم ساعدوني انا في وررررررررررررررطه   ارجوكم ساعدوني انا في وررررررررررررررطه Emptyالسبت يونيو 13, 2009 8:06 am

اللللللللللللللللللله الله المستعان
ده مسيبه يخرب بيت المصريه وام عيون سيغروونه .الفلبينيه.
انا اقول قطعي الاوراق والبنت اكيد خلاص الحين ماتبي الا ابوها وامها اللي ربوها وعاشت معاهم
وانا اظن وكيد مو ظن البنت تزوجت واللحين عندها ولد وبنت ..
واخر شي اقول كثري منها
جدي فقيدهـ
فراشة جديدة
فراشة جديدة

مُساهمةموضوع: رد: ارجوكم ساعدوني انا في وررررررررررررررطه   ارجوكم ساعدوني انا في وررررررررررررررطه Emptyالثلاثاء يوليو 26, 2011 3:06 pm

اختي حررام البنت كيف تكشف عند الي ربووها. والاهم من كذا لازم تنشرين اسماء ابوها وامها الصدقيين عشان يتصرفوون
وامك ماقاالتلك الاهي ضانه فيك خيررر انك بتووصلين المانه لهلها ترااها امانه في رقبتك 
printing
فراشة جديدة
فراشة جديدة

مُساهمةموضوع: رد: ارجوكم ساعدوني انا في وررررررررررررررطه   ارجوكم ساعدوني انا في وررررررررررررررطه Emptyالأربعاء سبتمبر 21, 2011 11:40 am

لازم تقولى الحق اللى انتى عارفه والبيت لازم تعرف الحقيقه ابوها وامها الحقيقيين

ارجوكم ساعدوني انا في وررررررررررررررطه
صفحة 1 من اصل 1